الجمعة، 3 مارس 2023

اتفاق الحوطة بطلا في دوري حضرموت للأندية

اليوم سيئون شهدت ختام العرس الحضرمي الرياضي الكبير الشعب والاتفاق مواجهة مرتقبة في نهائي النسخة السابعة لكأس حضرموت سيئون / الجمعة 3 -3 - 2023 شهد الملعب الأولمبي (استاد سيئون الدولي) اليوم الجمعة 3 مارس 2023 ختام الحدث الرياضي البارز في حضرموت (كأس حضرموت السابعة لكرة القدم) الذي يرعاه محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي واخوانه للصرافة وبتنظيم من اللجنة الرئيسية. 






 الحدث الرياضي الكبير ينهي مسيرة بطولة ظافرة وناجحة شارك فيها 44 نادياً خاضت قرابة 129 مباراة في مختلف الأدوار التنافسية سجلت 362 هدفا واستمرت قرابة أربعة أشهر . اليوم الجمعة 3 مارس 2023 كل الأنظار أتجه صوب سيئون حاضرة الوادي التي أحتضن ملعبها الأولمبي مواجهة الختام بين الشقيقين شعب حضرموت واتفاق الحوطة الواصلين للنهائي بعد سلسلة من النتائج المتميزة والإيجابية .. 






 اللجنة الرئيسية المنظمة للبطولة والراعي الإعلامي وبإشراف من السلطة المحلية أكملا كافة الترتيبات الفنية والأمنية والإعلامية والتنظيمية التي ستخرج بالنهائي إلى واقع التميز والإنفراد ونقل الصورة للعالم أجمع عبر فضائية حضرموت (تلفزيون حضرموت الرسمي) الذي نقل فعاليات وأحداث اليوم الأخير في ختام كأس حضرموت السابعة تواصلاً لحضور شاشة تلفزيون حضرموت ومواكبتها مع الحدث البارز. 


 الكل مترقب ومتشوق لنهائي كبير ستختتم به مسيرة النسخة المميزة من البطولة التي أكد جمالها وحلاوتها جمهور حضرموت الذي رسم صورة الإبداع والفن والعشق والولع الرياضي , وأكد عبر رسائله بذلك الزخم والحشد الكبير أن حضرموت الأمن والأمان والسلام والتعايش ,






 حضرموت الرياضة والتاريخ . زخم إعلامي كبير رافق البطولة ويسبق النهائي, فمختلف الوسائل الإعلامية ستكون حاضرة في يوم التتويج والختام لتشهد العرس الذي سيتوج به كل أبناء حضرموت.


 مشاهد زحف الجمهور من أبناء الساحل إلى سيئون ومعانقة إخوانهم من أبناء الوادي كان أبرز مشاهد أمس الخميس وصباح اليوم الجمعة فقد اكتظت سيئون (المدينة) بالمشجعين والرياضيين والزوار وسيكون الوعد استاد سيئون الذي شهد حضوراً تاريخياً . 





 وقد أنتهت المباراة بفوز فريق اتفاق الحوطة على منافسة شعب حضرموت بركلات الترجيح بعد تعادل الفرقيين 1/1 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق